منزل

Shanghai Honglian Medical Tech Group

بضع كلمات عنا
1 2 3 4 5 6 7 8 9

Shanghai Honglian Medical Tech Group

شركة شنغهاي Honglian لتطوير الأدوات الطبية المحدودة

1. من هو Honglian؟

تم تأسيس شركة Shanghai Honglian Medical Instrument Development Co. ، Ltd مع علامتها التجارية (دكتور عام) في عام 1993 في شنغهاي الصين لتصميم وتصنيع التقنية العالية لمعدات التدريس الطبية ، من أجل تحسين التعليم الطبي في مستويات ومرافق التعليم العالي والطب.

شركة Shanghai Honglian Medical Instrument Development Co.، Ltd. هي الشركة الرائدة والأكبر في الصين لإنتاج جودة عالية وأكثرها اكتمالاً لأدوية التدريب الطبي والنماذج التشريحية بموافقة CE و ISO

يتم تصدير منتجات Honglian على نطاق واسع عبر أكثر من 90 دولة حول العالم ، وفي الصين لدينا بالفعل الكثير من المناقصات مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والمنظمات الدولية الشهيرة الأخرى.

لدينا أكثر من 10 مهندسين مؤهلين على أعلى مستوى للتصميم الحديث والأعلى

وحدات تدريس التكنولوجيا لأن كل هذه التكنولوجيا هي 100٪ ملك لنا.

- نقوم بتصدير 95٪ من إنتاجنا إلى أكثر من 90 دولة ، بما في ذلك حوالي 200 جامعة ، من بينها ، في الصين والخارج

- لدينا العديد من شهادات الجودة.

- من فضلك ، راجع موقعنا على الويب: www.honglian8.com حيث يمكنك رؤية معظم نطاق الإنتاج لدينا.

- جميع التصاميم نقوم بتصنيعها في مصانعنا في شنغهاي (الصين).

 

 

2. ما الذي يمكن أن تقدمه HongLian؟

منتج Honglian يغطي 9 سلاسل وأكثر من 1000 نوع تقدم

المرافق التالية ببراعة:

- مركز تدريب تعليمي كامل "طبي".

- تجهيز معظم المعامل في جميع الوحدات الطبية بالجامعات / الكليات الطبية / مركز التدريب الطبي.

- التكنولوجيا العالية وهي قاطرة التدريب في حالات الطوارئ ، ومحاكاة التدريب على الفحص البدني ، ومحاكاة التدريب السريري ، ومحاكاة التدريب على مهارات التمريض ، ومحاكاة تدريب الأمهات والرضع ، والنموذج التشريحي للأنظمة البشرية ، ونموذج التدريب على طب الأسنان ، ومعدات الإسعافات الأولية والمرافق.

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : طبيب عام

عدد الموظفين : 100~500

المبيعات السنوية : 200-500

سنة التأسيس : 1993

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

تاريخ الشركة

وقد بنيت شنغهاي هونغليان المجموعة الطبية الطبية في البداية في عام 1993. وهو يقع في شنغهاي - مدينة عالمية. انها تحتضن القوة العلمية الأكثر تقدما ولها ميزة جغرافية من مركز التبادل الأكاديمي الدولي. فهو يزيد من موهبته الخاصة في تعاون جيد على المدى الطويل مع عشرات العشرات من الجامعات المحلية والخارجية الشهيرة. وهي تطور المنتجات الرائدة الدولية، يبني شبكة تسويق المنتجات التي تغطي جميع أنحاء البلاد لرسم فكرة طويلة الأجل للتنمية. وهو يعمل بجد من أجل السلام ويحفز مع تراكم طويل. بعد استمرار العمل الشاق لأكثر من 10 عاما، والشركة لديها مكتب 1000 متر مربع كما مركز التسويق في مركز الأعمال باند في شنغهاي. وقد وصلت مساحة مغطاة من قاعدة الإنتاج في شنغهاي جين شان وجيادينغ مناطق تطوير التكنولوجيا الجديدة عالية المستوى إلى 35،000 متر مربع. بل هو على مستوى عال-- منتديات المؤسسة التي تحتوي على مزيج من البحوث والتنمية المستقلة، التصنيع، المبيعات والخدمات. ودوران السنوية هو أكثر من المليارات. أصبحت العلامة التجارية للطبيب العلامة التجارية الشهيرة بين نظرائهم. لديها سمعة في جميع أنحاء العالم. استثمرت الشركة مبالغ ضخمة من الأموال في البحث والتطوير من التكنولوجيا الأساسية المستقلة التي هي ذات الصلة مع البرمجيات للتعليم الطبي والشبكة الرقمية للحفاظ على الميزة التنافسية الدولية. كما أنها تحقق تقدما كبيرا في الأعمال الفنية من القوالب والمواد. هذه هي المرة الأولى لتحقيق معايير المنتجات والجودة يخرج في الجبهة في جميع أنحاء العالم. في هذه الأثناء، البحث والتطوير من كل التكنولوجيا الأساسية للشركة يحقق تقدما كبيرا في التنمية. يتم فحص والتحقق من المعايير العامة لعشرات من المنتجات المنهجية من قبل إدارة موثوقة، ويصبح من معيار الصناعة، من بينها، وهناك العديد من التصاميم والوظائف وصلت إلى المستوى الدولي من الدرجة الأولى. انها حقا يحقق هدفها الأساسي من أسس شركة على الصين وإيجاد موطئ قدم في جميع أنحاء العالم. مرت الشركة iso9001-2000 في نظام شهادة الجودة الوطنية من قبل أوق؛ في نفس العام، حصلت على رخصة التصنيع والرخصة التجارية لمدة خمس سنوات إعفاء منحت من قبل الدولة للغذاء والدواء؛ سلسلة المنتجات الذهبية حصلت على الجائزة الذهبية من المنتجات الممتازة في المسابقة الوطنية سبارك الابتكارات 12TH التي عقدت في عام 2002؛ خلال عامي 2004 و 2011، حققت شرف تنفيذ شروط العقد على الرسالة والوقوف إلى جانب ما نقوله. في 2007، فاز الشهرة من شنغهاي التكنولوجيا الفائقة المؤسسة؛ في 2008، اجتازت غب / T24001-2004-ISO14001: 2004 من نظام إدارة البيئة متطلب؛ في عام 2009، تم اعتماده من قبل نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية.

تقوم الشركة بتصنيع منتج العلامة التجارية جينيرال دكتور. هناك أكثر من 1000 أصناف من السلسلة، بما في ذلك المساعدات الطبية الأولى والتشخيص والسريرية والتمريض وصحة الأم والطفل وطب الأطفال والتشريح ومتعدد الوسائط والطب الصيني التقليدي، تجويف الفم، والعينات، وما إلى ذلك أصبحنا الموردين تصنيع الموصى بها من والمركز التدريبي التجريبي المخططي الحادي عشر الحادي عشر لمدارس الطب وممارسة قاعدة التعليم المهني في التمريض من قبل وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم. وفي الوقت نفسه، وقد تم شراؤها أجهزة الإنذار والإغاثة الأولية سير من شركتنا من قبل الصليب الأحمر الصيني لأننا فزنا في محاولة. في الوقت الحاضر، منتجات الإسعافات الأولية لدينا قد شعبية في الصناعات المختلفة، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم الطبي والصليب الأحمر والكهرباء والنقل ومكافحة الحرائق والسلامة في الإنتاج والمجتمعات العامة، التي تحتل حصة سوق لذيذ.

كشركة رائدة في معدات التعليم الطبي الحديثة، وقد بنيت الشركة 10 فروع مركز خدمة تسويق المنتجات، وأنها تطبق مجموعة من المنتجات نظام إدارة المنتجات المطبقة والشعبية في أساس هذه الشبكة بناء لتحقيق وظائف خدمات التسويق بما في ذلك الاستجابة السريعة، والمساعدة على الإنترنت، والصيانة القريبة، وتدابير الطوارئ، وتتبع منتظم، وما إلى ذلك وتصبح شريكا تعاونا موثوقا لغالبية المستخدمين. وقد امتدت منتجات التصدير إلى ما يقرب من 80 دولة ومنطقة. وفازنا بالعطاءات عدة مرات في الأمم المتحدة. وقد بلغت أرقام الصادرات أنول أكثر من 5،000،000 $. وقد اكتسب الطبيب العام اعترافا بالسوق الدولية وحصل على شرف الصين.

 

بعد تحقيق الهدف الأساسي من أصناف كبيرة من السلع، التكنولوجيا المتقدمة و خدمة جيدة. الموظفين هونغليان رؤية صورة خنزير مرة أخرى. في تشرين الأول / أكتوبر، 2007، تدعو الشركة على بدء الأعمال الثالثة لتحديد هدف كونها نموذج الشركة الوطنية. إيلاء الاهتمام للجودة والإبداع. التركيز على العلامة التجارية والروح التي لا تقهر؛ نعلق أهمية على الخدمة والنزاهة؛ قيمة المواهب والقواعد. والغرض من ذلك هو تحقيق الانتقال إلى شركة الإدارة الحديثة. إعطاء العوائد للمجتمع و فوائد البشرية و تحسين أنفسنا. نحن مستعدون للتعاون مع الأصدقاء المحليين والخارجية والمسيرة إلى الأمام يدا بيد. وسوف نبذل قصارى جهدنا لخدمة للتدريس الطبي لبلدنا وتقديم المزيد من المساهمات في صحة البشرية.

شركة الخدمات

هونغليان سياسة الضمان

step1: عندما تتلقى السلع، يرجى التفتيش بالتفصيل خلال أسبوع واحد. إذا أي مشاكل، يرجى المطالبة فورا.

step2: إذا حدثت أي مطالبات، يرجى إرسال معلومات الضمان المطالبات التالية لدينا بعد البيع الناس إمايلafter_sale03@honglian8.com.

وسوف نقوم بتحليل والعمل على أفضل حل لإرضائك في غضون يوم عمل واحد.

معلومات الضمان المطلوبة المطالبات:

1. الصور أو الفيديو

2. الرقم التسلسلي على بطاقة الضمان و إنف. نو أو PI.NO
3. وصف المشكلة

step3: تقديم المساعدة التقنية أو إرسال قطع الغيار

step4: مطاردة المطالبات الحل حتى كنت راضيا تماما.

الضمان الوقت: سنة واحدة بعد تلقي المنتجات.

أد : 508-516، No. 1 بلدج.، إيجيا إنترناشونال بيلدينغ.، لين 288، ووهوا أردي.، هونغكو ديستريكت، شانغاي، تشاينا                

أخبر: 0086-21-65223703

فاكس: 0086-21-65223810

البريد الإلكتروني:   after_sale03 @ honglian8.com  

سكايب: after_sale03.honglian8.com

فريق شركة

منظمة

من أجل ضمان التنمية المستدامة للمؤسسة والتشغيل العادي ، أنشأت honglian وفقًا للهيكل التنظيمي للمؤسسة الحديثة جنبًا إلى جنب مع حالة الإنتاج والتشغيل الخاصة بها ، تحكمًا قويًا ، واستجابة سريعة وتشغيل ، وهيكل تنظيمي فعال. مسؤولية إدارات الشركة واضحة ومرنة وفعالة ، شكلت البحوث والتطوير والإنتاج والتسويق والدعم الفني وخدمة ما بعد البيع كأحد أنظمة التعاون الجيدة .

اتصل

عنوان: الطابق الخامس، مبنى رقم 1، بناية أيجيا الدولية، 288 # ووهوا أردي.، هونغكو ديستريكت، شانغاي، تشاينا

عنوان المصنع:No.88، شاند الطريق.، شانيانغ تاون، جين شان حي، شنغهاي

  • الهاتف ::86-21-55964925
  • الفاكس:86-21-65223810
  • البريد الإلكتروني:business5@honglian8.com
  • وقت العمل:8:30-17:30
  • اتصل شخص: Ms. Ally Zhou
  • Mobile Site

Home

Shanghai Honglian Medical Tech Group

A few words about us
1 2 3 4 5 6 7 8

Shanghai Honglian Medical Tech Group

Shanghai Honglian Medical Instrument Development Co., Ltd

1. Who is Honglian ?

Shanghai Honglian Medical Instrument Development Co., Ltd with its brand (General Doctor ) were founded in 1993 in Shanghai China for designing and manufacturing High Tech of Medical Teaching Equipment, in order to improve the Medical Education at Higher and Medical Education levels and facilities.

Shanghai Honglian Medical Instrument Development Co., Ltd. Is the leading and biggest manufacturer in China producing high quality & most complete Medical Training Manikins and anatomical models with CE&ISO approval

Honglian products are widely exported throughout more than 90 countries over world and in China we already owned lots of tenders with UNFPA and other famous International organizations.

We have more than 10 top qualified engineers for designing modern and top

Technology Teaching Units as all this technology are 100% belongs to us.

- We export 95% of our production to more than 90 countries, including about 200 Universities, among them, in China and abroad

- We are in possession of several Quality Certificates.

- Please, see our WEB Site: www.honglian8.com where you can see most of our production range.

- All designs we manufacture them in our factories in Shanghai(China).

 

 

2. What HongLian can offer?

Honglian product covers 9 series and more than 1,000 species that offer

following facilities proficiently:

- A complete “Medical” Teaching Training Centre.

- Equip most of the laboratories in all Medical Units in Medical Universities / Colleges / Medical Training Centre.

- High technology an emergency training manikin, physical examination training simulator, Clinical training Simulator, Nursing Skills Training simulator, maternal and infant training simulator, human systems anatomical model, Stomatology training model, first aid equipment and facility.

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : General Doctor

No. of Employees : 100~500

Annual Sales : 200-500

Year Established : 1993

Export p.c : 90% - 100%

Company History

Shanghai Honglian Medical Tech Group was initially built in 1993. It is located in Shanghai - a cosmopolis. It embraces the most advanced scientific strength and has the geographical advantage of international academic exchange center. It maximizes its own talent in good long-term cooperation with several dozens of domestic and abroad famous universities. It develops international leading products, builds products marketing network that covers all over the country to set the long-term idea for development. It works hard for peace and spurs with long accumulation. After the persistent hard-work for over 10 years, the company has an office of 1000 square meters as marketing center in the Bund business center in Shanghai. The covered area of production base in Shanghai Jinshan and Jiading new high level technology development zones has reached to 35,000 square meters. It is a high-tech enterprise that contains a combination of independent research and development, manufacturing, sales and services. The annual turnover is over billions. The brand of General Doctor has become a famous brand among the counterparts. It has a world-wide reputation. The company invested huge amounts of funds in research and development of independent core technology that is relevant with software for medical education and digital network to maintain the the international competitive advantage. It also gains great breakthrough in artwork of molds and materials. It is the first time to realize the products criterion and quality comes out in front all over the  world . At the meantime, the research and development of every core technology of the company achieves great progresses in development. The overall parameters of dozens of systematic products are examined and verified by authoritative department, and it becomes the constitute of the industry criterion, among which, there are several designs and functions have reached the international first-class level. It really achieves its primary goal of basing company upon China and finding a foothold worldwide. The company passed the ISO9001-2000 in the System of National Quality Certification by AOQC; in the same year, it gained the manufacturing license and commercial license of five-year exemption granted by State Food and Drug Administration; series products gained the golden prize of Excellent Products in the 12th National Spark Creative Invention Competition held in 2002; during 2004 and 2011, it achieved the honor of Carrying Out the Terms of Contract to the Letter and Standing by What We Say; in 2007, it won the fame of Shanghai High-tech Enterprise; in 2008, it passed the GB/T24001-2004-ISO14001:2004 of Environmental Management System Requirements; in 2009, it was certificated by Occupational Health &Safety Management System.

 

The company manufactures the General Doctor brand product. There are over 1000 varieties of series, including medical first aids, diagnosis, clinical, nursing, maternal and child health, paediatrics, anatomy, multi-media, traditional Chinese medicine, oral cavity, specimens, etc. We became the recommended manufacturing suppliers of the 11th Five-Year Planned experimental demonstration center of medical schools and practice base of occupational education in nursing by  Ministry of Health and Ministry of Education. Meanwhile, the CPR simulation human and first-aid appliances of our company have been purchased by Chinese Red Cross for we won the bid. Presently, first-aid products of ours have popularized in different industries, including heath care, medical education, Red Cross, electricity, transportation, fire control, safety in production and public communities, which occupies a delightful market share.

 

As the leader of modern medical teaching equipment, the company has built 10 product marketing service center branches, and it applied a set of applicable and popular products service management system in the basis of this network construction to realize the marketing services functions including quick response, online help, nearby maintenance, emergency measures, regular tracking, etc. and become a reliable cooperative partner of majority of users. Products export has extended to nearly 80 countries and regions. And we won the bids for many times in the United Nations. Annul export figures have reached over $5,000,000. The General Doctor has gained recognition of the international market and won the honor for China.  

 

After achieving the primary goal of great varieties of goods, advanced technology and well service. Honglian staff see the pig picture again. In October, 2007, the company calls on the Third Business Start-up to set the goal of being national corporation model. Pay attention to quality and creativity; focus on brand and indomitable spirit; attach importance to service and integrity; value talents and rules. The purpose of this is to realize the transition to modern management company. Giving returns to society and benefits mankind while improving ourselves. We are willing to cooperate with domestic and abroad friends and march forward hand in hand. We will try our best to serve for the medical teaching for our country and make more contributions to the health of mankind.

 

Company Service

Honglian Warranty Policy

 

Step1: When you receive the goods, please inspection in detail within one week. If any problems, please claim it immediately.

Step2: If any claims occurred, please send the warranty claims information followed to our after sales people by emailafter_sale03@honglian8.com.

we will analyze and work out the best solution to satisfy you within one working day.

 

Necessary warranty claims information:

1. Pictures or video 

2. Serial number on the warranty card and Inv. NO or PI.NO 
3. Problem description

 

Step3: Offer technical assistance or send the replacement parts

Step4: Chase the claims solution until you are fully satisfied.

Warranty Time : One year after your receiving the products.

 

 

Add: 508-516, No. 1 Bldg., Aijia International Bldg., Lane 288, Wuhua Rd., Hongkou District, Shanghai, China                

Tell:  0086-21-65223703    

Fax:  0086-21-65223810

E-Mail: after_sale03@honglian8.com 

Skype: after_sale03.honglian8.com

Company Team

Organization

 

In order to ensure the sustainable development of the enterprise and the normal operation, honglian in accordance with the modern enterprise organizational structure and combined with its own production and operation situation, established a powerful control, quick response and operation and efficient organizational structure. Company departments’ responsibility is clear, flexible and efficient, formed the research, development, production and marketing, Technical support and after-sales service as one of the good collaboration systems.

 

 

Contact

Address: 5th Floor, No.1 Bldg, Aijia International Bldg, 288#Wuhua Rd., Hongkou District, Shanghai, China

Factory Address:No.88, Shande Rd., Shanyang Town, Jinshan District, Shanghai